یقدم البحث تحلیلاً لتجربة التصمیم التی تم إجراؤها مع طلاب الفرقة الثالثة فی قسم الإعلان بکلیة الفنون التطبیقیة ، جامعة دمیاط للعام الدراسی 2018-2019 ، حیث تم تقسیم الطلاب إلى أربع مجموعات ، تناولت کل مجموعة منها مع إحدى البوابات الأربعة لبنک المعرفة المصری و هى بوابات(أطفال ، طلاب ، قراء ، باحثون). قام کل فریق بدراسة جمهوره المستهدف بدقة ثم قام بتطویر عدد من الأفکار التصمیمة المناسبة لطبیعة هذا الجمهور المستهدف. کما تناول البحث تعریف وأسس مفهوم هام وهو استراتیجیة التقسیم. وهی من الاستراتیجیات المهمة المستخدمة فی تنفیذ الحملات الإعلانیة الملائمة لطبیعة المؤسسة التی یتم التعامل معها فی هذا البحث وهو بنک المعرفة المصری. یعد "بنک المعرفة المصری" من أعظم المهام فی جمیع أنحاء الأمة التی تشملها المعرفة ، فهو یوفر مصادر هائلة للمعرفة والثقافة مجانًا لجمیع المصریین. یقدم هذا المشروع لجمیع السکان المصریین إمکانیة الوصول عبر الإنترنت إلى مصادر استثنائیة للبحث والتعلیم (الکتب والدوریات ووسائل الإعلام) داخل مصر.
خمیس, فاتن. (2021). استخدام استراتیجیة التقسیم لتحسین الحملة الإعلانیة لبنک المعرفة المصری (EKB). Journal of Design Sciences and Applied Arts, 2(2), 44-54. doi: 10.21608/jdsaa.2021.31899.1062
MLA
فاتن خمیس. "استخدام استراتیجیة التقسیم لتحسین الحملة الإعلانیة لبنک المعرفة المصری (EKB)", Journal of Design Sciences and Applied Arts, 2, 2, 2021, 44-54. doi: 10.21608/jdsaa.2021.31899.1062
HARVARD
خمیس, فاتن. (2021). 'استخدام استراتیجیة التقسیم لتحسین الحملة الإعلانیة لبنک المعرفة المصری (EKB)', Journal of Design Sciences and Applied Arts, 2(2), pp. 44-54. doi: 10.21608/jdsaa.2021.31899.1062
VANCOUVER
خمیس, فاتن. استخدام استراتیجیة التقسیم لتحسین الحملة الإعلانیة لبنک المعرفة المصری (EKB). Journal of Design Sciences and Applied Arts, 2021; 2(2): 44-54. doi: 10.21608/jdsaa.2021.31899.1062