دور الوسائط المتعددة فی التعلیم والتدریب الافتراضی من خلال النشر الالکترونی للرسوم المتحرکة لتطویر رؤیة التعلیم الصینیة - المصریة 2030 (دراسة تحلیلیة)

نوع المستند : Original Article

المؤلف

قسم الاعلان/کلیة الفنون التطبقیة /جامعة بنها , بنها,محافظة القلیوبیة,مصر.

المستخلص

تکمن أهمية هذا البحث في أنه يتعامل مع الواقع الافتراضي کوسيلة فعالة لمحاکاة الواقع مهما کانت ظروفه وصعوبة ، يمکن من خلاله تکوينه من أجل أخبرنا بيئات مختلفة أن واقع الفرد لا يمکن أن يکون کذلک الوصول إليها أو التعايش معها. فالصين تبني أکبر حضانة للمهندسين والباحثين العلميين في العالم. مصر أيضا رؤية جديدة لتطوير التعليم الجامعي 2030.
يمکنهم تطوير التدريب المهني والاصطناعي والتقني وهم يمکن أن يکون لها مشاريع مشترکة لعملية التعليم الافتراضي. على سبيل المثال: دراسة مجموعات الشمس ونباتاتها لا يمکن أن تعيشها بشکل واقعي الطالب المتعلم في البيئة الجامعية ، وهناک دور الواقع الافتراضي في تکوين بيئة مشابهة لهذه البيئة. هذا في الواقع نمذجة في مکتبة الإسکندرية ،الإسکندرية ، مصر لتمکين الطالب من التفاعل معها کما لو کان في الواقع. لبيئة: ويشمل ذلک محور تکنولوجيا التعليم بين الواقع والأمل لتحقيق رؤية الصين ومصر في 2030 التي تناولت ورقة العمل هذه مجموعة من البنود المهمة ، الذي يتعامل مع الابتکارات التکنولوجية في تکنولوجيا التعليم وتعليم علوم الکمبيوتر.

الكلمات الرئيسية