فعالية إعلان CHATBOT في قرار شراء المستهلک: دراسة تحليلية

نوع المستند : Original Article

المؤلفون

1 جامعة المدينة، کلية عجمان، عجمان، الامارات.

2 کلية عجمان، جامعة المدينةK الامارات

المستخلص

أصبح Chatbot شائعًا الآن في کل يوم وجذب انتباه الجمهور باعتباره أداة جذب للدعاية والاتصال. الإعلانات في مواقع الويب النشطة تستجيب بذکاء مثل الإنسان ، لذا فإن الوظيفة المحددة لـ Chatbot. تتناول هذه الدراسة فعالية تصميم ووظيفة Chatbot في آلية الإعلان عن العلامة التجارية لإنشاء تدفق العين في موقع الويب بالکامل لإعلانات الإعلانات الإلکترونية ، والذي يمکن أن يخلق القدرة على زيادة قرارات الشراء الإيجابية. لذلک ، سيرکز المؤلفون أيضًا على Chatbots التي يمکن أن تکون مفيدة وتقنيات مستخدمة أثناء تصميم Chatbot للعلامة التجارية. تقوم البيانات النوعية والتحليلية بإجراء النتائج من خلال نظرية النظرية الأرضية وتکنولوجيا نموذج القبول (TAM) التي تهدف إلى شرح العلاقة بين المواقف والسلوکيات داخل عمل جمهور Sephora و Mastercard کعينة دراسة ، ولها تأثير کبير على الإدراک. الفائدة ، وسهولة الاستخدام المتصورة ، والموقف تجاه الاستخدام ونية الاستخدام. البيانات التي تم جمعها من الأدب دراسة الرسم التخطيطي التقارب والأطلس. ti ، وهو برنامج برمجي لتحليل البيانات النوعية.

الكلمات الرئيسية