إعلانات الملصقات الصغيرة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعزيز العلامة التجارية

نوع المستند : Original Article

المؤلفون

1 كلية الفنون التطبيقية، جامعة حلوان

2 کلیة فنون تطبیقیة – جامعة حلوان، مصر.

3 کلية الفنون التطبيقية - جامعة حلوان- مصر

المستخلص

تزداد وتيرة الحياة اليومية، ويتقلص اليوم.. بشكل كبير.. يلفت الإنتباه، وبات يتعرض المتلقي لكم معلوماتي هائل، من كافة المنصات الإلكترونية، يصعب معه أحيانا الإنتباه.. أو تذكر كل ما يراه أو يسمعه، وأصبحت سمة العصر.. هي السرعة، ولكن السرعة دون تحديد الهدف بشكل واضح.. والتأثير بشكل ملموس.. يعتبر مشكلة كبيرة، يعقبها الكثير من التشتت، وتلك هي المشكلة التي دفعت الباحثة.. للبحث حول كيفية حل تلك الإشكالية، وتسخير السرعة لخدمة الإعلان.. وإنتاج الإعلانات التي تتسم بقصر زمنها الإعلاني (6 ثواني)، مع مضمون واضح، وقادر على ترك الأثر المطلوب من الإعلان.. لتحديد هوية المعلن.. في هذا الزخم المرئي.
هذا وقد أجرت الدارسة عينة بحثية على عدد 122 متلقي، من خلال ثلاثة إعلانات قصيرة، وذلك لدراسة الحيز الزمني لإعلانات الملصقات المتحركة، وذلك لقياس إمكانية تقديم إعلان الملصق الصغير “Bumper Ad” الذي لا يتعدى الـ 6 ثوان.. بموقع التواصل الإجتماعي.. الـ YouTube، وذلك من خلال عرض إعلان قصير، يمكن من خلاله تمييز العلامة التجارية، وترك الأثر المطلوب.

الكلمات الرئيسية