تزداد وتيرة الحياة اليومية، ويتقلص اليوم.. بشكل كبير.. يلفت الإنتباه، وبات يتعرض المتلقي لكم معلوماتي هائل، من كافة المنصات الإلكترونية، يصعب معه أحيانا الإنتباه.. أو تذكر كل ما يراه أو يسمعه، وأصبحت سمة العصر.. هي السرعة، ولكن السرعة دون تحديد الهدف بشكل واضح.. والتأثير بشكل ملموس.. يعتبر مشكلة كبيرة، يعقبها الكثير من التشتت، وتلك هي المشكلة التي دفعت الباحثة.. للبحث حول كيفية حل تلك الإشكالية، وتسخير السرعة لخدمة الإعلان.. وإنتاج الإعلانات التي تتسم بقصر زمنها الإعلاني (6 ثواني)، مع مضمون واضح، وقادر على ترك الأثر المطلوب من الإعلان.. لتحديد هوية المعلن.. في هذا الزخم المرئي. هذا وقد أجرت الدارسة عينة بحثية على عدد 122 متلقي، من خلال ثلاثة إعلانات قصيرة، وذلك لدراسة الحيز الزمني لإعلانات الملصقات المتحركة، وذلك لقياس إمكانية تقديم إعلان الملصق الصغير “Bumper Ad” الذي لا يتعدى الـ 6 ثوان.. بموقع التواصل الإجتماعي.. الـ YouTube، وذلك من خلال عرض إعلان قصير، يمكن من خلاله تمييز العلامة التجارية، وترك الأثر المطلوب.
احمد, شيرين, کمال الدین, محمد, & جمال عبود, دينا. (2024). إعلانات الملصقات الصغيرة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعزيز العلامة التجارية. Journal of Design Sciences and Applied Arts, 5(2), 353-362. doi: 10.21608/jdsaa.2023.223500.1354
MLA
شيرين احمد; محمد کمال الدین; دينا جمال عبود. "إعلانات الملصقات الصغيرة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعزيز العلامة التجارية", Journal of Design Sciences and Applied Arts, 5, 2, 2024, 353-362. doi: 10.21608/jdsaa.2023.223500.1354
HARVARD
احمد, شيرين, کمال الدین, محمد, جمال عبود, دينا. (2024). 'إعلانات الملصقات الصغيرة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعزيز العلامة التجارية', Journal of Design Sciences and Applied Arts, 5(2), pp. 353-362. doi: 10.21608/jdsaa.2023.223500.1354
VANCOUVER
احمد, شيرين, کمال الدین, محمد, جمال عبود, دينا. إعلانات الملصقات الصغيرة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعزيز العلامة التجارية. Journal of Design Sciences and Applied Arts, 2024; 5(2): 353-362. doi: 10.21608/jdsaa.2023.223500.1354