ترکز هذه الدراسة على صناعة الرسوم المتحرکة الصينية المعاصرة ، وخاصة دور الديموغرافيا في توزيع منتجات الرسوم المتحرکة الإعلانية عبر تجربة الکوميونات الصينية (دراسة تحليلية) ، حيث تدرس مفاهيم الديموغرافيا ومنتجات الرسوم المتحرکة الإعلانية والکومونات الصينية و تأثيرها على الصناعة الصينية المعاصرة.
ومن ناحية أخرى أيضاً أوضح أن العديد من شرکات الرسوم المتحرکة تعاني من انخفاض الإنتاج ، والتکاليف الباهظة ، لإنتاج أفلام الرسوم المتحرکة بجودة عالية ، لذا فقد التزمت الشرکات الصينية والأمريکية بمرحلة ما بعد الإنتاج للربح ، وهذا ما قمنا به سيدرس في هذا البحث.
البسیمی, دینا. (2020). دور الديموغرافيا في توزيع منتجات الرسوم المتحرکة الإعلانية عبر الکوميونات الصينية (دراسة تحليلية). Journal of Design Sciences and Applied Arts, 1(1), 49-56. doi: 10.21608/jdsaa.2020.70450
MLA
دینا البسیمی. "دور الديموغرافيا في توزيع منتجات الرسوم المتحرکة الإعلانية عبر الکوميونات الصينية (دراسة تحليلية)", Journal of Design Sciences and Applied Arts, 1, 1, 2020, 49-56. doi: 10.21608/jdsaa.2020.70450
HARVARD
البسیمی, دینا. (2020). 'دور الديموغرافيا في توزيع منتجات الرسوم المتحرکة الإعلانية عبر الکوميونات الصينية (دراسة تحليلية)', Journal of Design Sciences and Applied Arts, 1(1), pp. 49-56. doi: 10.21608/jdsaa.2020.70450
VANCOUVER
البسیمی, دینا. دور الديموغرافيا في توزيع منتجات الرسوم المتحرکة الإعلانية عبر الکوميونات الصينية (دراسة تحليلية). Journal of Design Sciences and Applied Arts, 2020; 1(1): 49-56. doi: 10.21608/jdsaa.2020.70450