دور الديموغرافيا في توزيع منتجات الرسوم المتحرکة الإعلانية عبر الکوميونات الصينية (دراسة تحليلية)

نوع المستند : Original Article

المؤلف

المستخلص

ترکز هذه الدراسة على صناعة الرسوم المتحرکة الصينية المعاصرة ، وخاصة دور الديموغرافيا في توزيع منتجات الرسوم المتحرکة الإعلانية عبر تجربة الکوميونات الصينية (دراسة تحليلية) ، حيث تدرس مفاهيم الديموغرافيا ومنتجات الرسوم المتحرکة الإعلانية والکومونات الصينية و تأثيرها على الصناعة الصينية المعاصرة.
ومن ناحية أخرى أيضاً أوضح أن العديد من شرکات الرسوم المتحرکة تعاني من انخفاض الإنتاج ، والتکاليف الباهظة ، لإنتاج أفلام الرسوم المتحرکة بجودة عالية ، لذا فقد التزمت الشرکات الصينية والأمريکية بمرحلة ما بعد الإنتاج للربح ، وهذا ما قمنا به سيدرس في هذا البحث.

الكلمات الرئيسية